السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته, مرحبا بكم زوار ومتتبعي مدونة المكتشف, لا شك أن مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت من الضروريات لكل رواد الإنترنيت, وخصوصا للمعلنين والمسوقين الذين يعتمدون عليها في تسويق منتجاتهم , ولا شك أيضا أن تويتر يعتبر من أسياد هده المواقع, لذا سأقدم لكم كتاب 'الطيور على أشكالها تقع'.

  الذي لن يركز على تعليمك كيفية استخدام تويتر فقط بل سيتحدث عن بعض الغرائب والقصص التي مرت عليه, مرورا بتاريخ الموقع وبعض الإحصاءات والأرقام المهمة وكيفية الاستفادة القصوى منه وتقديم محتوى جيد بالإضافة للمصطلحات والاختصارات المتداولة.

اقتباس من مقدمة الكتاب :
شخصيا استفدت كثيرا تويتر فمنذ اكثر من عام استقلت من وظيفتي وبدات في بناء عملي الحر واعتمدت كليا على على الشبكات الاجتماعية بشكل عام, وتويتر بشكل خاص في الإعلان والتسويق لخدماتي ومنتجاتي بالإضافة إلي العديد من القصص والتجارب الخاصة التي أثبتت  مدى فائدتها.
الكتاب جيد للمبتدئين في تويتر وكذلك الحال سيفيد المخضرمين فيه فيقدم لهم الكثير من الأشياء  التي ربما خفت عليهم أو لم يسمعوا عنها سابقا, حاولت قدر المستطاع ربط واستخدام اكثر الخدمات واشهرها وبعضها ذات الأفكار الجديدة لفتح أفاق أوسع للجميع عن كيفية توظيف هذه الشبكة الاجتماعية.

 الكاتب 

محمد طلال البدوي 

حجم الكتاب 

2.5MO

لتحميل الكتاب

 

إذا أعجبك الكتاب أتمني مشاركته مع أصدقائك لتعم الفائدة.







0 commentaires:

إرسال تعليق

 
Top